ADS

الأربعاء، 5 فبراير 2014

تطبيق الموسيقى الجديد Beats سوف يأني قريبا

في سنوات قليلة ، حققت Beats أغنية لنفسها اسما في صناعة الأجهزة السمعية مع سماعات اللكم باس ومنتجاتها الموسيقى النقالة . الشركة ، في حين الشهيرة على الجبهة الأجهزة، ليست بالضبط الشركة الأولى التي كان يعتقد من عندما يسأل شخص ما عن تشغيل ملفات الموسيقى . ولكن هذا لم يمنع الشركة من التعبير عن رغبتها في خلق خدمة البث الخاصة بها. ذكر لأول مرة في عام 2012، نبعت فكرة عما رأى الشركة و "، وهي غير كافية من الناحية الثقافية " و " لم تكن مرضية " السوق الدفق. سريع إلى الأمام نحو عام ونصف في وقت لاحق و أعلنت الشركة أخيرا يدق الموسيقى .


منذ أن المناقشة الأولى في عام 2012، وقد انفجرت السوق الصوت الدفق. وقد أنشأت خيارات مثل باندورا، سبوتيفي ، الكسول ، وحتى جوجل وصول جميع قواعد كبيرة للمستخدم و يلي خاصة بهم . مع ذلك ، ان الامر سيستغرق شيئا خاصا ل شركة ل تمييز نفسها عن حزمة . يدق الموسيقى يبدو أن نفعل ذلك مع شيء أن فوز أغنية يشعر مفتقدة إلى حد بعيد من تشغيل ملفات الموسيقى - العنصر البشري .
للوهلة الأولى، تبدو خدمة مماثلة إلى خيارات أخرى مع نسخة تجريبية مجانية ، و رسوم شهرية لتدفق غير محدود ، وهو التطبيق المحمول ، مع واجهة الويب. ومع ذلك ، بدلا من مجرد خادم للموسيقى و الاستماع الخوارزميات، يدق يقدم الموسيقى الموسيقى برعاية خبراء الصناعة. قوائم التشغيل هي اختارهم للمتعة الاستماع لديك و هذا هو الشيء الذي سوف تتفوق على أمل تغيير الطريقة التي تدار فيها الموسيقى الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرجاء عدم وضع رقم أو بريد الكتروني