ADS

الجمعة، 31 يناير 2014

رسميا: لينوفو تشتري موتورولا من جوجل بمبلغ 2.91 بليون دولار


وفقا ل مصادر من وكالة رويترز و صحيفة تشاينا ديلي ، وجوجل تستعد لبيع الهاتف المحمول الأعمال موتورولا ل noneother من لينوفو . و أن يكون صفقة ذكرت ان قيمتها تصل الى 3 مليارات دولار، وهذا من شأنه اعطاء فرصة أفضل بكثير في لينوفو اقتحام سوق الهاتف النقال مربحة في الولايات المتحدة ، وتبلغ مساحتها ينوفو ببساطة لا يمكن أن تنافس .



إذا كان يبدو مثل لينوفو ويمكن الحصول على themelves صفقة ، انها لأنها هي . يشعر وكأنه كان بالأمس فقط اشترى جوجل موتورولا 12.5 مليار دولار، و إفنثوو يبدو انهم قاموا بعمل جيد في تحويل الأشياء من حولك عن الشركة المصنعة تكافح ، والأعمال التجارية هي الأعمال التجارية .

جوجل لينوفو هزة

   UPDATE : Annnnnnnd ... انها الرسمية. كشف الرئيس التنفيذي لشركة موتورولا دينيس وودسايد الأخبار على بلوق الشركة، قائلا مع لينوفو الآن في سدة الحكم، ستكون شركة موتورولا الآن في وضع أفضل لمهاجمة سوق الهواتف الذكية في العالم . محور لجوجل ، theywere للتمهيد للحفاظ على أغلبية كبيرة من براءات الاختراع التي تم الحصول عليها من موتورولا ولينوفو مفيدة مع تلقي جيدة 2،000 براءات الاختراع بالإضافة إلى العلامة التجارية و العلامات التجارية ل موتورولا بارد 2910000000 $ . الجميع يفوز ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرجاء عدم وضع رقم أو بريد الكتروني