ADS

الجمعة، 14 فبراير 2014

تحديث BBM للأندرويد, أمكانية اجراء مكالمات صوتية بين مستخدمي BBM ,قنوات جديدة والكثير



يقول ما شئت حول جدوى بلاك بيري كشركة ، ولكن شركة الهاتف الذكي الكندية الرسائل التطبيق هو تشكيل بسرعة تصل إلى العميل قوية. اليوم ، أعلن أن 
 BBM 2.0 للأندرويد هو من الآن ، ويضيف الاشياء كلها إلى تزايد استئناف الميزة التطبيق ل .











الأكثر أهمية للمستخدمين هو على الارجح BBM صوت ، وهو بالضبط ما يبدو - يمكنك الاتصال الآن اتصالات BBM مباشرة من التطبيق ( لا يوجد حتى الآن دردشة الفيديو، على الرغم من) . هذه ليست تقنية الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت ، ورغم ذلك يمكنك الاتصال فقط للمستخدمين BBM الأخرى. لا يزال ، وسيلة للفائدة أنيقة إذا كنت قد حصلت على اصدقاء تتحدث إليهم بانتظام على BBM ، ولا سيما في أراض أجنبية .








قنوات BBM هي ميزة لافتة أخرى من التحديث الجديد ، الذي يبدو نوع من مثل غامضة نوعا من الميزة المجتمع . يمكنك " انضمام المحادثات كما يحدث الآن مع مستخدمي BBM ، والعلامات التجارية ، والأعمال التجارية والمجتمعات المحلية و أكثر من ذلك. " الطريق بلاك بيري تصفه في بيان صحفي، القنوات هي في الأساس المحادثات الدائمة التي لديها " أصحاب " - صاحب قناة يمكن أن يختار من الذي يحصل في إضافة إلى القناة، ما هو مسموح له ساعة من وقت النشر ، و المعتدل معظم جوانب المحادثة. هناك حتى تحليلات . المشتركين في قنوات لم يكن لديك لتبادل أي معلومات شخصية مع القناة، إما ، لذلك كل شيء يمكن أن يكون مجهول. حالات الاستخدام بلاك بيري هي لماركات والشركات التواصل مع العملاء . 

للتحميل
اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرجاء عدم وضع رقم أو بريد الكتروني