ADS

الأربعاء، 19 فبراير 2014

هل سيكون جهاز سامسونج الجديد Galaxy s5 مصنوع من المعدن



مع كل سنة يأتي لجولة جديدة من الأجهزة الرئيسية، و قبل الإعلان عن هذه الأجهزة طال انتظاره ، والمستهلكين في انتظلر . بالنسبة للجزء الأكبر ، فإنه لا علاقة له أو يعرض المكونات الداخلية . كيف كبيرة وسوف يكون العرض ؟ كم عدد بكسل لكل بوصة ؟ ثم هناك ميغا بكسل في الكاميرا، غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وأحدث معالج . معظم هذه الحصول على الإجابة لأن كل عام هناك مجموعة 'معيار' من المواصفات يجب ضرب جهاز الراقية. ومع ذلك ، هناك شيء ما يختلف بين الأجهزة : كيف يشعر الهاتف أو نوعية البناء.


هذا هو الشيء الذي يمكن أن تجعل حقا أو كسر الجهاز، ولكن هناك مصنع واحد التي لم يصب بها : سامسونج. غالاكسي S III و جالاكسي S 4 جمعوا أكثر من 90 مليون وحدة في المبيعات على مدى العامين الماضيين ، مما يجعل سامسونج الوحيد الناجح مصنع الروبوت حتى الآن. منذ بداية S سلسلة " غالاكسي، وقد البلاستيك و المواد المستخدمة. مع غالاكسي S III ، كان شيء ما كان شكوى بسيطة منذ شعرت المستهلكين سيتم القائها من قبل الإصدار التالي ، ولكن جالاكسي S 4 تستخدم أيضا من البلاستيك. كان عليه قضية أكبر منذ اختارت HTC لميزة أونيبودي الألومنيوم مع احد . ثم أشار كل العيون نحو غالاكسي نوت 3 ل وفين المعدنية قليلا ' . بدلا من ذلك، طرحت سامسونج الجلود في الظهر. أنا مقتنع أنه إذا يستخدم سامسونج والجلود فو متطابقة مرة أخرى على GS5 ، يمكن أن يكون هناك بعض ردود الفعل السلبية من المستهلكين. سلسلة غالاكسي S يستحق أكثر بكثير من الاحترام من ذلك.

وحتى الآن ، مع غالاكسي S 5 المرجح أن كشف النقاب عنها في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة في 24 فبراير، وسوف تعطي في النهاية سامسونج للمستهلكين جسم معدني ؟ الأهم من ذلك، أنها لا تحتاج إلى ؟

حتى اعترف سامسونج جالاكسي S أن كان 4 آمنة جدا مع تصميمها قادمة من غالاكسي S III . كان يهتف غالاكسي S III على نطاق واسع إلى حد كبير نظرا ل حجم شاشته . كان العرض 4.8 بوصة تغيير كبير و طمأن السوق التي أحجام أكبر شاشة مقبولة . ولكن زيادة حجم الشاشة قد استقر لأن 4.7 بوصة إلى 5.2 بوصة نطاق أصبح المعيار الجديد. أي شيء أعلى يدخل إلى الأراضي phablet ، و سامسونج لديها بالفعل سلسلة غالاكسي نوت لذلك. سلسلة غالاكسي S هي الرابح لكل شيء جديد .


الفرق بين سامسونج و HTC باستخدام المعدن هو أن سامسونج هي مجهزة تجهيزا كاملا مع رأس المال لتغطية تكاليف التصنيع. HTC، من ناحية أخرى ، وقد تم بالفعل فقدان المال، وإضافة إلى معدن واحد، فقط خفض الهامش الإجمالي في الهاتف لأنها لم تكن قادرة زيادة سعر بيعها . جنبا إلى جنب مع ذلك، تفتقر HTC على نفس المستوى من ميزات البرنامج المنافسه  ، لذلك لم يكن كافيا ل اقناع الزبائن.

عند هذه النقطة في الوقت المناسب، فقد تم إغراق سوق الهواتف الذكية ، و خفضت سامسونج على 2014 توقعات من قبل الملايين . وتشير كل الدلائل إلى شركة تركز على أقراص و wearables هذا العام. فإن تكلفة المعادن دون أدنى شك زيادة في الجهاز في تكلفة الوحدة ، ولا يمكن سامسونج مكافحة هذا ببساطة عن طريق رفع الأسعار. لن يقبل أبدا المستهلكين ارتفاع الأسعار، ولكن عن طريق الحفاظ على السعر نفسه و تنشيط الجهاز من خلال إدخال المعدن ، فإنه يكاد يكون من المؤكد إنشاء نفس الطنانة التي حصلت على غالاكسي S III . بعد كل شيء، لا سامسونج تريد نفس النوع من التغيير أن غالاكسي S III جلبت ؟

حتى انها معضلة رئيسية لسامسونج. من جهة ، يبدو أن المبيعات في المستقبل لتكون مسطحة و إذا ذهبوا " قسط ". فإنه سيتم خفض فقط الإجمالي هوامش أرباحهم . بالإضافة وقد تم بالفعل ثبت أن " قسط " لا يبيع بالضرورة أكثر الهواتف . إلا إذا شعرت أنها قد تفقد سامسونج قدرا هائلا من حصتها في السوق إذا كانوا لا تذهب " هباء "، فإنه حقا لا معنى للقيام بذلك. لم انجرف المستهلكين حتى هذه اللحظة ، فلماذا يفعلون ذلك الآن؟ ومع ذلك، فإنه يبدو وكأنه سامسونج قد يكون هناك خدعة في جعبتها لتقديم الهاتف الذكي وعدم فقدان أي أرباح .

الإشاعة أن سامسونج تخطط ل إدخال كل من " ستاندرد " غالاكسي S نموذج 5 وكذلك منفصل " F سلسلة " أو " رئيس " نموذجا يجعل معظم معانيها. بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن المواصفات تكون متطابقة (عدا ربما دقة العرض ) ، ولكن هذا المفهوم هو أن " رئيس " النموذج سيكون معدنية ، في حين أن "ستاندارد" ستبقى البلاستيك . الآن سامسونج يمكن الحصول على المزيد من المال لتغطية تكاليف أكبر، كما أن المستهلكين يشعرون بأنهم يدفعون اضافي لسبب معقول .  المستهلكين لديهم خيار .

سامسونج يمكن أن ينتهي بكثير من انتقاداتهم ببساطة عن طريق  أطلاق عن الهاتف الذكي الذي لديه  . كما تشير التسريبات ، فإنها سوف تستخدم واجهة العلامة التجارية الجديدة التي هي نظيفة وحديثة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرجاء عدم وضع رقم أو بريد الكتروني