ADS

الجمعة، 7 فبراير 2014

أتفاق بين نوكيا و HTC حول براءات الأختراع

أعلنت نوكيا اليوم TC و أنها قد توصلت إلى اتفاق بشأن براءات الاختراع المتنازع عليها و " استكشاف فرص التعاون التكنولوجيا في المستقبل . "

ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة ، ولكن سوف HTC جعل المدفوعات ل نوكيا ، وفقا ل بيان صحفي اليوم. تم رفض جميع الدعاوى بين الشركتين .

في أبريل 2013 ، وجدت نفسها HTC في انتهاك ل تكنولوجيا الميكروفون الذي كان حكرا على أجهزة نوكيا. في شهر ديسمبر، قضت محكمة في المملكة المتحدة أن HTC واحدة البسيطة لا يمكن بيعها ، ولكن بقي هذا الحظر في انتظار الاستئناف. في ديسمبر ، حظرت محكمة ألمانية في هتك واحد حول قضايا براءات الاختراع. كانت هناك أحكام أخرى كذلك.

ونحن قد حصلت على النص الكامل ل إطلاق HTC بعد نهاية الشوط الاول.

HTC ونوكيا وقعت براءة اختراع والتكنولوجيا اتفاقية تعاون
جميع التقاضي براءات الاختراع بين الشركات رفضت

تايبيه، تايوان ، 7 فبراير 2014 - نوكيا و HTC وقد استقر كل الدعاوى العالقة بينهما براءات الاختراع ، و دخلت في اتفاق التعاون براءات الاختراع والتكنولوجيا. سوف HTC جعل المدفوعات ل نوكيا وسوف تشمل التعاون LTE محفظة براءات الاختراع HTC ، و زيادة تعزيز تقدم الترخيص نوكيا. و الشركات أيضا استكشاف فرص التعاون تكنولوجيا المستقبل . شروط الكامل لاتفاق سرية.

" نحن سعداء جدا أن يكون التوصل إلى اتفاق تسوية و بالتعاون مع HTC ، والذي هو المرخص له منذ فترة طويلة ل معايير نوكيا براءات الاختراع الأساسية "، وقال بول ميلين ، الرئيس التنفيذي لل ملكية الفكرية في شركة نوكيا . "هذا الاتفاق يؤكد براءات الاختراع تنفيذ نوكيا و تمكننا من التركيز على زيادة فرص الترخيص . "

وقال جريس لي، المستشار العام ل HTC " نوكيا لديها واحد من أكثر المحافظ براءات الاختراع البارز في صناعة ". " باعتبارها رائدة صناعة الهواتف الذكية في محفظة براءات الاختراع مع القوي، HTC يسر التوصل إلى هذا الاتفاق ، والتي سوف تمكننا من الاستمرار في التركيز على الابتكار بالنسبة للمستهلكين. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرجاء عدم وضع رقم أو بريد الكتروني