ADS

الاثنين، 24 فبراير 2014

[MWC 2014] سوني تعلن رسميا عن هاتف Xperia Z2 الرئيسي وM2 المزدوج SIM

كنا نرى الكثير جدا من سوني "هاتف Xperia Sirius"، ويبدو أن سوني هي على استعداد لاتخاذ يلف قبالة منه هنا في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة. كما هو متوقع، فإنه من وريث الرئيسي لZ1، واسمه مخيب للآمال إلى حد ما هاتف Xperia Z2. سوني تعلن أيضا اريكسون M2 اليوم، وأكثر الهاتف المدى المتوسط ​​مع التصميم الصناعي القياسي سوني وفتحات بطاقة SIM المزدوجة.

وZ2 يحسن على Z1 مع 5.2 بوصة وشاشة 1080p شاشات الكريستال السائل، ومطابقة G2 إل جي. سوني يدفع التقنيات Triluminous والعرض X-واقعه أن أقول أنه أفضل من المنافسة. هو تحت Snapdragon المعالج 801 أفضل من نوعها على التوالي في 2.3GHZ. وهذا ما تقرن إلى 3GB من RAM ومتسع 3200mAh عمر البطارية. حتى مع أن بطارية، والهاتف هو 8.2mm نحيف لافتمتفوقا على على Z1 التي كتبها .3 ملليمتر. والمثير للدهشة ليس هناك ذكر لسعة التخزين أو مايكرو، ولكن سوني يميل لتشمل هذا الأخير.


كما هو الحال مع سابقتها، الكاميرا هي نجم المعرض على Z2. انها حصلت على نفس استشعار 20.7MP كما Z1، وإرفاقها مع حساس CMOS RS و "G" عدسة سوني. بالإضافة إلى صور أكثر وضوحا من أي منافس أندرويد، فإن Z2 تسجيل الفيديو 4K
( 30 لقطة في الثانية) مع تثبيت الصورة المدرجة. التي تواجه الأمامية 2.2MP - ولكن لا شيء للكتابة على الصفحة الرئيسية عن. سوني لديها أيضا مكبرات الصوت ستيريو خارجي للتسجيل، ويباع بشكل منفصل.


كما أعلنت سوني M2، الهاتف متوسطة المدى تهدف لجمهور العالم. ميزة أكبر منه هو فتحات بطاقة SIM المزدوجة (كبيرة لالسفر والترحال)، ولكن بقية الأجهزة غير ملحوظة جدا. ويستخدم معالج Snapdragon 400 1.2GHz، ورباعية النوى)، 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 8GB للتخزين، وكاميرا خلفية 8MP. الشاشة هو ارضاء الحشد 4.7 بوصة، ولكن الشاشة 960x540 خطوة أدناه المنافسين. البرنامج يشبه أندرويد 4.4 مع إضافات سوني المعتادة. فإن السعر على هذا الهاتف يكون العامل الحاسم.


سوف يكون هاتف Xperia Z2 تكون متاحة اعتبارا من مارس وM2 قادم في شهر أبريل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الرجاء عدم وضع رقم أو بريد الكتروني